Easylanguage مقابل c






+

Easylanguage مقابل C ++ Easylanguage مقابل C ++ تجربة أي شخص مع كل من لغات البرمجة من أجل تطوير أنظمة التداول + backtest؟ أنا لست خبيرا في البرمجة وبالتالي أعتقد أن EL يكون من الأنسب، لكنني أشعر بالقلق أنه لا يسمح الحرية الكافية في مواصفات المعلمة. انضم نوفمبر 2004 إذا لم تكن مبرمجا، ثم إلا إذا كنت على استعداد لوضع الكثير من العمل (وأعني الكثير) فإنه سيكون أفضل بكثير التمسك TS أو WL الخ ذلك يعتمد أيضا على ما تريد القيام به على سبيل المثال إذا كنت ترغب فقط في إنتاج بعض إشارات التداول لهذا eminis المتداول ثم بنفسك قد لا يكون مثل هذا العبء. Excel قد يكون احتمال على الرغم من أنه ليس لي كوب من الشاي. هناك يبس TA المتاحة لبرنامج Excel من شأنها أن تعطيك كل المؤشرات المشتركة - حتى لو كانت خالية على ما أعتقد. في أي حال، إلا إذا كنت C ++ مبرمج وتريد حقا أن توظف تلك التجربة، هناك مبرر يذكر في اختيار C ++ على جافا أو إذا كان يجب أن يكون حقا MS البيئة C #. في معظم الحالات البرامج المكتوبة في C / C ++ سوف يستغرق وقتا أطول لتطوير وبالتأكيد وقتا أطول للتصحيح. أنا كنت تبدأ من الصفر، وأنا أضمن أن C ++ سوف يستغرق وقتا أطول للتعلم. وبعد كل ذلك، وأعتقد أن هناك مزايا كبيرة في نشر النظام الأساسي الخاص بك الخاصة. سواء كانت كبيرة بما يكفي لتبرير العمل المعنية مسألة أخرى التي يمكن للمرء أن يقرر لنفسه فقط. وقد اخترت لتطوير منصة بلدي في جاوة لbacktesting / تطوير النظام / التجاري، وأعتقد أنه يسلم في حزمة متكاملة ما كنت بحاجة إلى عدة حزم التجارية لتقديم مثل جيد التخلص من الذخائر المتفجرة الماسح الضوئي سوق التقنية - أي ما يعادل ربما لstockfetcher. تداول نظام backtesting مع أي عدد من الصكوك في النظام، وقادرة على التعامل مع العديد من سلسلة زمنية الوقت، محسن الجيني، الرسوم البيانية (بما في ذلك الوقت الحقيقي الرسوم البيانية لقطة - أنا أعمل على بت التمرير). كما هو الحال المحاكاة مستوى الحساب، أي القدرة على محاكاة النظم التجارية متعددة في حساب واحد وتخصيص رأس المال الأمثل بين الأنظمة أو إعادة توزيع رأس المال تلقائيا حسب ظروف السوق. وهناك أيضا التداول الآلي للتكامل مع IB. فقد كان هناك الكثير من العمل، ولكن الحرية التي توفرها لغة البرمجة المناسبة هو زائد ضخمة. عندما يقال ويفعل، وأعتقد أن هذا الجهد يستحق كل هذا العناء. أنا في البداية بدأت العمل على هذا لأنني حاولت المرافق "backtesting" في تقوم بعض المؤسسات وبسرعة جاء إلى استنتاج أنه من القمامة (في الحقيقة نكتة) لتطوير النظام (الرسوم البيانية لطيفة على الرغم من). دون محاولة لبدء الحروب على لغات البرمجة، أود أن أقترح أن جافا هو خيار فيرق جيد لهذا النوع من الشيء لأسباب كثيرة 1. الحرة وموثقة بشكل جيد جدا مع الكثير من المواد التعليمية المتاحة مجانا على شبكة الانترنت. ليس من الضروري أن تنفق فلسا واحدا على البرامج والكتب الخ 2. سريع بما فيه الكفاية. C / C ++ قد تكون أسرع ولكن في جميع الحالات تقريبا إصلاح / تحسين خوارزميات و / أو هياكل البيانات سوف تسفر عن تحسينات في الأداء أكبر بكثير من اللغات التبديل. أتوقع C # و جافا لتكون مشابهة تقريبا. 3. عبر منصة. جافا / لينكس (أو جافا / سولاريس) هي بيئات مستقرة جدا (وآمنة) لمنصة التداول. (مجانا أيضا). إذا كنت لا بد، ويندوز هو أيضا مرضية. 4. هناك الكثير من الاشياء جودة الحرة المتاحة على سبيل المثال يمكنني استخدام ليبس JFreeChart للمخططات. هذا هو أكثر من كاف لبناء المخططات ذات نوعية جيدة. JGap لمكتبة الخوارزمية الجينية. DISLIN ل3D التصور سطح الأمثل. Jdom للتعامل مع XML. الخ الخ 5. الرائدة. يمكنك الآن الحصول على 64 بت لينكس الجديد (إيش) رقائق AMD وJVM 64BIT من الشمس. إذا كنت تريد الأداء لعدد الثقيلة الطحن لbacktesting / الأمثل / المسح الضوئي، وأتوقع أن هذا الجمع-خاصة مع اثلون المقبس 939 أو 940 المعالجات - سوف يتفوق بسهولة على أي شيء في عالم ويندوز ويكون ضوء السنوات المقبلة من أمثال TS أو WL . 6. قوية حقا بيئة البرمجة الأساسية. مع WL أو TS كنت تعتمد على ذلك وجود قدرات التي تحتاج إليها ويكون قوي وموثوق بها. دون أن يكون في أي طريقة هامة لWL أو TS أو غيرها من بيئة هذه هم أكثر عرضة لتكون عربات التي تجرها الدواب من جافا أو لسبب بسيط هو أن هناك الكثير والكثير من المطورين في بيئات الأخيرة من ذلك بكثير. لا بد أن يكون أقل أخطاء خطيرة في الأخير هناك.