يبوك التاجر ماستر يظهر لك كيفية تجارة الأسهم لالمعيشة !






+

يبوك التاجر ماستر يظهر لك كيفية تجارة الأسهم لالمعيشة! تعلم كيفية الأسهم التجارة اليوم لالمعيشة واكتشاف أنماط التجارة الأكثر ربحا من أي وقت مضى. كتبت الكتاب الاليكتروني ماستر التاجر منذ أكثر من 10 عاما، وأنا مندهش تماما من ردود الفعل المتكرر وإيجابي ما زلت ينس ذكي 100 وول ستريت، الطابق ال21 نيويورك، نيويورك 10005 أتذكر الشعور بالإهانة والحرج مثل ذلك حدث بالأمس. بدأت اليوم خارج تماما مثل أي دولة أخرى. مع تحسبا لجعل قتل في سوق الأسهم. ولم تتحول بهذه الطريقة على الإطلاق. بحلول الوقت الذي كان هذا اليوم أكثر كنت قد فقدت 3000 $ من بلدي بشق الانفس المال. حفر آبار شعور غرق في حفرة من بطني حتى وأنا أدرك ما حدث للتو. سلسلة من الصفقات السيئة جعلني واحدا من الإحصاءات لا تعد ولا تحصى. وبما أنني لم أكن أعرف حقا ما كنت أفعله في ذلك الوقت كانت الخسائر بلدي لا مفر منه. تبين، ولم أكن وحدي. بسبب. الأسواق تقديم كل جاهل مبتدئين A سحق وحشية على الأقل مرة واحدة انظروا، أنا لا أعرف الأسباب التي دفعتك للدخول في سوق الأسهم. بالنسبة لي كان بسيط. كنت أريد الحرية لكسب لطيفة المعيشة من أي مكان في العالم. قلة من الشركات تسمح لك المرونة للاستثمار. مع إمكانية تحقيق أرباح خطيرة حقا. إذا. تعرف أسرار بسيطة لحفظ هذا العمل آمنة ويمكن التنبؤ بها. هناك فوائد أخرى لتداول أسواق نشطة (على أساس يومي) مثل: